اخبار رياضية

شنيشل يفتح باب المنتخب الوطني للمحترفين

imgkoooracom 22 515x360

قال راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب العراقي، إن لاعبي العراق المحترفين خارج البلاد، سيكون لهم دور كبير مع منتخب أسود الرافدين، خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتلعب العراق، ضمن المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا، إلى جانب منتخبات اليابان، وأستراليا، والسعودية، والإمارات، وتايلاند.

وأكد شنيشل، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء: “نتابع اللاعبين المحترفين خارج العراق، لمعرفة مدى جاهزيتهم البدنية والفنية للاستحقاقات المقبلة”، مشيرًا إلى أنه سيضم أي لاعب يمثل إضافة للمنتخب سواء كان لاعب بالدوري العراقي أو محترفًا بالخارج.

وأوضح شنيشل، أنه يتابع عن كثب لاعب كولومبوس الأمريكي جوستن ميرام، ولاعب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، علي عباس، وأسامة رشيد، وبقية اللاعبين المحترفين خارج العراق.

يذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم، كان قد سمى راضي شنيشل، مديرًا فنيًا لمنتخب أسود الرافدين، خلفًا للمدرب المؤقت الأسبق عبدالغني شهد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights