اخبار العراق

صادق اللبان ردا على (نعمة) :لا تدرك ما تقول والشهرستاني طبق نظام العدالة في وزارته

ردت كتلة مستقلون بزعامة حسين الشهرستاني ، الأحد ، على تصريحات النائب عن ائتلاف دولة القانون (عواطف نعمة) والتي قالت فيها ان وزير التعليم قتل امال الطلبة.

وقال القيادي في الكتلة صادق اللبان لـ”,وسائل اعلام” ان ” عواطف نعمة لا تقدر ما تقول ولا تدرك ما تقول وكلامها ضد الشهرستاني مخالف للواقع” ، مبينا ان ” تصريحات نعمة ضد تطوير التعليم العالي في العراق كون الشهرستاني طبق نظام العدالة في ادارته للوزارة”.

وبين اللبان ان ” عواطف نعمة تجهل ما تقول وهذا قد يخسر ائتلاف دولة القانون” ، داعيا ” ادارة ائتلاف دولة القانون الى ضبط تصريحات نوابه والابتعاد عن التصريحات التي تضر وحدة الائتلاف”.

فيما أبدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة، اليوم الأحد، اعتراضها على الإجراء الذي اتخذه وزير التعليم العالي حسين الشهرستاني بتحويل 30% من المقاعد المخصصة لطلبة المجموعة الطبية من القبول المركزي الى القبول الموازي، ووصفته بأنه سابقة “خطيرة حطمت آمال الطلبة”، فيما لفتت الى أن هذا “الإجحاف الكبير” سببه سوء التخطيط وعدم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights