اخبار العراق

صديق للعبيدي يتقاضى “عمولات” في وزارة الدفاع

12119095 1657386274545384 2957128276820346413 n 780x400 655x360

قالت النائب عالية نصيف يوم الاحد ان قيام المدعو خالد أحمد طه بالإعلان عن نفسه في وسائل الإعلام ينطبق عليه المثل القائل (يكاد المجرم يقول خذوني) ، مبينة أن لديها شاهد يشهد على ان هذا الشخص هو احد الأشخاص الأربعة المتفقين مع وزير الدفاع على قبض العمولات، في اتهام صريح للاخير.

وقالت نصيف في بيان ورد لشبكة عراق الخير ، “ان الأشخاص الأربعة الذين ذكرت أسماءهم في المؤتمر الصحفي الذي عقدته أمس اثنان منهم تاجران والاثنان الآخران وسيطان ، وأحد الوسيطين هو خالد أحمد طه وهو وسيط بين التجار ووزير الدفاع خالد العبيدي وهو مشترك في فضيحة الاتفاق على عمولة تمرير العقود البالغة خمسين بالمئة “.

وبينت ان “خالد أحمد طه هو عميد في الجيش وصديق وزميل لوزير الدفاع خالد العبيدي منذ أن تم تعيينهما في معهد تابع للتعليم العالي في الموصل ، وعندما أصبح العبيدي وزيراً للدفاع احضره ليعمل مستشاراً لديه ومنحه سيارة وباجاً تعريفياً ، وعندما علم الوزير أن النائبة حنان الفتلاوي تعتزم استجوابه في مجلس النواب سحب منه السيارة والباج لأنه بات يجلب له الشبهات “.

وأضافت ان “خالد احمد طه ثارت ثائرته وخرج عن صمته أمس عندما أدلى بتصريح يهددني فيه بمقاضاتي ، فإذا كان يرى نفسه بريئاً من الاتهامات الموجه إليه لماذا أعلن عن نفسه فوراً في حين أن هذا الإسم متداول بكثرة ومن الجائز ان يكون المقصود شخص آخر ” ، مبينة ” ان مسارعته في الإعلان عن نفسه ينطبق عليه المثل القائل (يكاد المجرم يقول خذوني) “.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights