الهواتف الذكية

صفحة الاشتراك الخاصة بالهاتف الذكي Galaxy S8

صفحة الاشتراك الخاصة بالهاتف الذكي Galaxy S8

شبكة عراق الخير : 

يترقب جميع العملاء المغرمين بمنتجات شركة سامسونج , الكشف عن الهاتف الثوري Galaxy S8 ” جالاكسي اس 8 , والذي تستعد شركة سامسونج الكشف عنه يوم 299 من شهر مارس المقبل .

سامسـونج قد ألمحت بانها ربما تقوم بعرض فيديو سريع يوضح التصميم الخاص بهاتفها الذكي Galaxy S8 خلال مؤتمرها المزمع عقده غدا ضمـن فعاليات معرض برشلونة العالمـي للجـوالات MWC 2017 و والذي ستكشـف فيه الشركة عن جالاكسـي تاب اس 3 .

على الرغم من هذا الامر الا سامسونج تريد سرقة الاضواء خلال مؤتمرها في معرض MWC 2017 و حيث قام السيد evleaks المسرب الشهير بعرض صوره خاصة لصفحة الاشتراك الخاصه بالهاتف الذكي جالاكسي اس 8 , والتي يبدوا انها ستطلق خلال عطة نهاية الاسبوع , والتي بالامكان التسجيل فيها للاخبار عن موعد توفر الهاتف بشكل رسمي .

Evan Blass

@evleaks

وللتذكير فإن هاتف جالاكسي S8 سيأتي بشاشة 5.7 أنش، كما يأتي هاتف جالاكسي اس 8 بلص مع شاشة أكبر 6.2 أنش، كما تشير التوقعات إلى أن سامسونج تقدم معالج سناب دراجون 835 للمرة الأولى مع الإصدارات الجديدة.كما يأتي الهاتفين مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وكاميرة خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل في كل هاتف، أيضاً ذكرت شائعات أخرى أن هاتف S8+ يأتي مع ميزة مسح القزحية للتسجيل، ويأتي الهاتفين بمعيار IP68 لمقاومة الغبار والماء، والميزة الرئيسية الجديدة بالهاتف S8 ستكون تصميم بدون أزرار مع إطار أنحف وزوايا مستديرة للشاشة .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights