اخبار العراق

صهيب الراوي : تحرير الفلوجة سيكون أسرع من تحرير الرمادي

395169602

اكد محافظ الأنبار صهيب الراوي، الخميس، أن الحكومة المحلية أتمت إنشاء الممرات والملاذات الآمنة للنازحين ، فيما توقع بأن يكون تحرير قضاء الفلوجة أسرع من تحرير مدينة الرمادي.

وقال مكتب الراوي في بيان تلقت “ش ع خ ” نسخة منه، إن الأخير “قام بزيارة إلى معسكر حشد عشائر الانبار في الرمادي، حيث التقى القادة الميدانيين واستمع إلى شرح مفصل للخطط العسكرية الموضوعة لتحرير بقية أراضي المحافظة، إضافة إلى استمرار عمليات التأهيل والتدريب لأبناء الحشد العشائري”.

ونقل البيان عن الراوي قوله، إن “أفواج المحررين ستنطلق قدما نحو المناطق التي ما زالت تحت سيطرة كيان داعش المجرم”، مشيرا إلى أن “تحرير الفلوجة قادم لا محالة وسيكون أسرع من تحرير الرمادي”.

وأضاف الراوي، أن “الحكومة المحلية أتمت إنشاء مراكز استقبال مزودة بكل المساعدات الإغاثية والطبية إضافة إلى توفير ممرات آمنة من خلال الفلاحات والخالدية”، مؤكداً في الوقت نفسه أن “الكارثة الإنسانية التي يتعرض لها أهالي الفلوجة تتطلب وقفة جدية من المجتمع الدولي”.

 

 

واكدت قيادة العمليات المشتركة، الاحد(21 فبراير 2016)، حدوث ثورة شعبية في الفلوجة ضد عصابات “داعش” الاجرامية ، فيما اعلنت عن وجود قنوات تواصل مع العشائر المنتفضة ، اكدت الاستعداد لتقديم الدعم العسكري .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights