الهواتف الذكية

صورة حيّة أخرى لهاتف Galaxy S8

صورة حيّة أخرى لهاتف Galaxy S8

شبكة عراق الخير:

شيئًا فشيئًا يقرب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف الرائد لشركة سامسونج Galaxy S8 “جالاكسي اس 8″، حيث أعلنت الشركة ورسميًا أن الإعلان الرسمي سيكون نهاية شهر مارس القادم، بعد ان كانت كل التوقعات تشير بالإعلان عنه في معرض MWC الذي سيقام في برشلونة بعد 3 ايام من الآن، عمومًا خلال الاسابيع والأشهر القليلة الماضية كانت هناك الكثير من التسريبات والتقارير حول الهاتف المذكور، وتقريبًا كل هذه التسريبات تبلورت حول مواصفات معينة وهي إلى حد كبير الرسمية.

اليوم تم تسريب صورة حية لهاتف Galaxy S8 بعد أن تم الكشف عن المواصفات الكاملة للنسخة الأخرى من الهاتف جالاكسي اس 8 بلس يمكنك الإطلاع عليها كاملة من هنا، عمومًا في هذا التسريب الجديد يظهر لنا الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف وهو مغطى، ويوضح ان قزحية العيم في الواجهة الامامية للهاتف، كذلك بصمة الأصبع التي ستكون لأول مرة على هواتف سامسونج بجانب الكاميرا وليس أسفلها.

أخيرًا وكما اشرنا سابقًا سيكون الإعلان الرسمي لهاتف جالاكسي اس 8 ونسخه في آخر الشهر المقبل، على ان يكون متاحًا في الأسواق ووفقًا لتقرير آخر في تاريخ 21 ابريل أي بعد 3 اسابيع من الاعلان الرسمي عنه.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights