صور

صورة لــ “إيفانكا ترامب” برفقة ابنها تثير غضب الامريكيين

شبكة عراق الخير:

 نشرت ابنة الرئيس الأميركي “إيفانكا ترامب” صورة لها برفقة ابنها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”  وبعد النشر مباشرة تصدر وسم “#أين_الأطفال- wherearethechildren#”  على قائمة الترند في الولايات المتحدة للتعبير عن غضبهم بشأن سياسية الرئيس الأمريكي بفصل أطفال المهاجرين غير الشرعيين عن ذويهم.

وأشار العديد من المغردين ضمن الوسم إلى السياسة التي أعلنها وزير العدل “جيف سيشونز” في وقت سابق من هذا الشهر، التي تخول عناصر أمن الحدود صلاحية أخذ الأطفال من الأشخاص الذين يدخلون الولايات المتحدة بشكل غير شرعي.

 

وكانت تقارير صحفية ذكرت في أوائل شهر أيار الحالي، أنه تم السماح للموظفين العاملين على الحدود الأمريكية، أن يفرقوا الأطفال عن ذويهم الذين عبروا الحدود بطرق غير شرعية، ووضعهم في الحجز، بينما يواجه أهاليهم المحاكمة.

وتم تفرقة أكثر من 700 طفل عن آبائهم منذ شهر تشرين الأول، وأن أكثر من 100 منهم دون سن الرابعة، حسبما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية.

 

فيما أشار تقرير آخر، أن وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية، فقدت مسار أكثر من 1500 طفل، بعد أن إيداعهم لدى عائلات أمريكية. وغرد دونالد ترامب، السبت 26من هذا الشهر أن الحزب الديمقراطي هو المسؤول عن سياسية تفرقة الأبناء عن آبائهم المهاجرين بطرق غير شرعية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights