اخبار علمية

صورة مُسرّبة لهاتف لهاتف Sailfish أحد هواتف نيكوس القادمة

صورة مُسرّبة لهاتف لهاتف Sailfish أحد هواتف نيكوس القادمة
صورة مُسرّبة لهاتف لهاتف Sailfish أحد هواتف نيكوس القادمة

من المعروف ووفقًا للتقارير والتسريبات السابقة أن شركة HTC ستكون هذا العام المسؤولة على تصنيع هواتف نيكسوس القادمة، وتعمل الشركة حاليًا على تصنيع هاتفين يحملان إسم Marlin والهاتف الآخر Sailfish، ومن المتوقع جدًا أن يتم الإعلان الرسمي عن هواتف نيكسوس القادمة في شهر أكتوبر من هذا العام، عمومًا ظهرت بالأمس صورة حقيقية لأحد الهواتف القادمة ويشير مصدر التسريب وهو موقع أندرويد بوليس أنّه لهاتف Sailfish.

وللوهلة الأولى يظهر لنا من الصورة أنّه مشابه لحد كبير لفلسفة ومفهوم شركة HTC في تصنيع هواتفها الذكي، وذلك بالنظر إلى تصميم الهاتف، في نفس السياق، ذكر المصدر بأن حجم شاشة الهاتف ستكون 5 بوصة، وهو سيكون صاحب المواصفات الأقل مع مقارنته مع الهاتف الآخر Marlin.

وفي تسريبات عرضناها عليكم سابقًا مواصفات الهاتف قد شقت طريقها لموقع قياس الأداء  GFXBench، وذكر ان حجم الشاشة أيضًا 5 بوصة مع جودة 1080p، ومعالج سنابدراغون 820 إلى جانب كل من ذاكرة الوصوصل العشوائي (الرام) بسعة 4GB والمساحة الداخلية للتخزين من سعة 32GB، وفي ما يخص الكاميرا فسنرى الخلفية منه بدقة 12MP والأمامية ب8MP، ويتوقع أن يشتغل الهاتف بنظام أندرويد 7.0 نوجا الجديد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights