الهواتف الذكية

صوره لهاتف جديد من بلاك بيري من TCL

صوره لهاتف جديد من بلاك بيري من TCL

شبكة عراق الخير : 

كشفت شركة بلاك بيري عن هاتفها الذكي ” BlackBerry KEYone ” يوم 26 من شهر فبراير الماضي وذلك على هامش مشاكرتها في فعاليات معرض الجوالات العالمي MWC 20177 المقام في برشلونة الاسبانيه والذي تنتهي فعالياته يوم الغد الموافق 2 مارس الجاري .

هاتف ” BlackBerry KEYone ” هوا اخر الهواتف الذكية التي تطلقها شركة بلاك بيري الكندية حيث اعلنت الشركة أن جميع الاجهزه المقبله ستكون تحت اشراف شركة TCL الصينية , التي ستتكفل في انتاج هواتف بلاك بيري فيما الشركة الكندية ستكون مسؤوله فقط عن التركز في مجال الانظمة .

في تسريب جديد صادر من موقع ” crackberry ” ظهرت احدى الصورة التي يقال انها لجهاز بلاك بيري جديد ستطلقة شركة TCL , ووفقا للصور المسربة فان الهاتف سياتي مع شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , وسيضم معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 425 , بالاضافة الى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت , وسيعمل الهاتف ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة , ومن المتوقع ان يصل الهاتف الجديد في الاسواق الاندونسية اولا .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights