اخبار العراق

ضربات دولية تنسف “البنك المركزي” لداعش ومقار امواله

air 650x360

كشف مصدر امني في محافظة نينوى، اليوم الاثنين، عن ان الطائرات الحربية التابعة للتحالف الدولي قصفت مبنى فرع البنك المركزي  العراقي بمدينة الموصل ومصرفين آخرين وما يسمى بـ”ديوان الزكاة” التابع لتنظيم “داعش” الارهابي.

وقال المصدر في تصريح ، أن طائرات التحالف الدولي شنت غارات جوية مكثفة، استهدفت فيها مبنى فرع البنك المركزي العراقي بمدينة الموصل، ومبنى فرع المصرف العقاري، ومبنى لأحد فروع مصرف الرشيد، مشيرا الى ان الغارات اسفرت عن تدميرها بالكامل، وكذلك عن تدمير مبنى “ديوان الزكاة والصدقة” التابع لتنظيم “داعش” الارهابي في المدينة.

ونوه المصدر الى وقوع إصابات بين المدنيين، بالإضافة إلى حصول أضرار مادية كبيرة بممتلكاتهم، شملت منازلهم والمجمعات التجارية القريبة من أماكن القصف، لافتا إلى عدم معرفة طبيعة الخسائر البشرية حتى الآن بين صفوف التنظيم الارهابي.

من جهة اخرى نشر موقع “أعماق” التابع لتنظيم “داعش” الارهابي شريط فيديو يظهر عملية القصف والتهام النيران للمصارف بشكل كامل.

وكانت طائرات التحالف الدولي دمرت الشهر الماضي مصرفين في الموصل، قالت إنهما يستخدمان كمأوى رئيسي يخبئ فيهما التنظيم أمواله.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights