اخبار العراق

طائرات التحالف الدولي تنفذ 14 غارة جوية ضد داعش في العراق وسوريا

طائرات التحالف الدولي تنفذ 14 غارة جوية ضد داعش في العراق وسوريا
شبكة عراق الخير : نفذ طيران التحالف الدولي 14 ضربة جوية ضد عصابات داعش الارهابية في العراق وسوريا ، مستهدفا وحداته التكتيكية ومخازن اسلحته وعجلاته .
وذكر التحالف في بيان له ان ” طائرات التحالف الدولي تابعت ضرباتها ضد عصابات داعش الارهابية في العراق وسوريا ، حيث نفذت 10 ضربات جوية بطائرات مهاجمة ، ومحاربة ومدافع صاروخية وطائرات مسيّرة عن بعد في العراق وسوريا ” .
واضاف ان ” طيران التحالف نفذ ضربة بالقرب من البغدادي في الانبار استهدفت وحدة تكتيكية لداعش ، ودمرت مخزنين للاسلحة ، ومخبأ تحت الارض لداعش ، وتم إنزال أضرار بعجلة تابعة له ، كما تم توجيه ضربة بالقرب من الحويجة في كركوك استهدفت وحدة تكتيكية لداعش ، وتوجيه ضربتين بالقرب من كركوك استهدفتا وحدة تكتيكية لداعش ، ودمرتا موقعا قتاليا وحفارة ” .
وتابع التحالف ” كما وجه الطيران الدولي خمس ضربات بالقرب من الرمادي استهدفت وحدتين تكتيكيتين منفصلتين لداعش ، ودمرت موقعا للقنص ، وموقعا قتاليا وصهريجا للنفط ، بالاضافة الى إنزال أضرار بعجلة ، وتم منع داعش من متابعة تقدمه في المنطقة ، وضربة بالقرب من شنكال في نينوى استهدفت وحدة تكتيكية لداعش ، ودمرت موقعا قتاليا ورشاشا من العيار الثقيل ” .
اما في سوريا فقد وجه طيران التحالف ضربتين بالقرب من الحسكة استهدفتا وحدتين تكتيكيتين منفصلتين لداعش ، ودمرتا مواقع قتالية له ، ووجه ضربة اخرى بالقرب من الرقة دمرت ستة معدات لصيانة آبار نفطية تابعة لداعش ، وضربة بالقرب من مارع استهدفت وحدة تكتيكية ، ودمرت موقعين قتاليين له

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights