اخبار العراق

طارق الخيكاني : تعيين موظفي العقود والاجور اليومية في دائرة البلدية ومديريتي الماء والمجاري

996689 582018221974866 13087003702957560 n

طارق الخيكاني : تعيين موظفي العقود والاجور اليومية في دائرة البلدية ومديريتي الماء والمجاري
اعلن وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة الاستاذ طارق الخيكاني حصول الوزارة على استثناء من مجلس الوزراء بتعيين العقود والاجور اليومية في دائرة البلدية ومديريتي الماء والمجاري وذلك عن طريق الحذف والاستحداث ضمن حركة الملاك حسب موازنة عام 2016 وتعليماتها.
وقال السيد الوزير ان المفاضلة بالتعيين للاجور والعقود ستكون عن طريق اعتماد مدة الخدمة (مدة العقد او الاجر) والتحصيل الدراسي حسب نسبة العاملين , داعيا الدوائر المعنية بتقديم استمارات منتسبيهم الى اللجنة الوزارية وهي على أُهبة الاستعداد لاستلام الاستمارات واتخاذ مايلزم بشأنها .
واضاف السيد الوزير انه تم تشكيل لجنة عليا خاصة بوضع المعايير اللازمة للتعيينات وترشيح من تتوافر فيهم الشروط من موظفي العقود والأجور اليومية لغرض تعيينهم.

يذكر ان اللجنة تضم في عضويتها مدير عام الدائرة الإدارية والقانونية في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة سمير رمضان حسن ومعاونه محمد سعيد ناجي ومكتب الوزير ومدير الموارد البشرية وخبراء في الوزارة وممثل عن الدوائر المعنية.
/ المركز الاعلامي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights