اخبار علمية

طريقة سهلة لزيادة جمهورك في سناب شات

snapchat plus

فيما يمكنك أن تقول في كل نهاية فيديو تنشره على يوتيوب “اضغطوا على زر الاشتراك ولا تنسوا نشر الفيديو لأصدقائك” فهناك أيضا طريقة تمكنك من زيادة جمهورك في تطبيق سناب شات ووصول محتوياتك إلى المزيد من الأشخاص.

هذه الطريقة في الواقع مبنية على ميزة جديدة وهي أنه عند الضغط على قائمة القصص Stories ستجد العديد من الحسابات ويمكنك الضغط مطولا على التي تريد مشاركتها واقتراحها ليظهر لك سهم أزرق كما بالصورة وتضغط عليه ومن ثم تحدد أصدقائك الذين تريد ارسال الحساب لهم وبالتالي تقترح عليهم متابعته.

snapchat suggest button

الأمر سهل أليس كذلك؟ حسنا، أنت كصاحب محتوى على هذا التطبيق سواء شركة أو فرد موهوب يمكنك أن تطلب من المتابعين والأصدقاء لك عمل ما شرحناه سابقا وهذا على حسابك لاقتراحه لأصدقائهم وبالتالي اكتساب جمهور أكبر مجانا ودون الكثير من العناء.

snapchat suggest add

الجميل في الموضوع أنه في حالة كنت تقدم محتوى قوي ومرغوب بشدة فإن المتابعين سيعملون على هذا الأمر، سيقترحون حسابك لأصدقائهم وسينصحون بمتابعتك.

حاليا هذه الميزة تم اطلاقها منذ أسبوعين لكن أثيرت اليوم على الإعلام بعد ان اكتشفها بعض المستخدمين وهي تحتاج إلى بعض التعريف بها كي يعرف الجميع بوجودها

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights