اخبار العراق

طفلة “متجمدة” تعود بها الحياة مرة اخرى

طفلة

شبكة عراق الخير : أنقذت شرطة محافظة صلاح الدين، طفلة تبلغ من العمر أربعة أشهر تركها ذووها بعد اعتقادهم بموتها نتيجة “تجمدها” خلال هروبهم من قضاء الحويجة باتجاه مدينة تكريت، (170 كم شمال بغداد)، فيما نقلت الطفلة إلى ناحية العلم لتلقي الإسعافات الأولية.

وذكر مصدر بالشرطة في حديث ، إن “قوة من شرطة محافظة صلاح الدين عثرت، على الطفلة هبة البالغة من العمر أربعة أشهر قرب جبال حمرين، شرقي تكريت”، مبينا أن “ذوي الطفلة تركوها، بعد ظنهم إنها فارقت الحياة بعد أن تجمدت نتيجة البرد الشديد، خلال هروبهم من قضاء الحويجة باتجاه مدينة تكريت سيرا على الأقدام”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوة نقلت الطفلة إلى خيمة تمهيدا لدفنها ظننا منهم أنها قد فارقت الحياة”، مؤكدا أن “الطفلة بدأت بالحركة بعد أن شعرت بالدفء”.

وتابع المصدر، أن “عناصر الشرطة بادروا إلى إجراء إسعافات أولوية للطفلة باستخدام الماء الساخن والسكر”، لافتا إلى أن “الطفلة نقلت إلى ناحية العلم، شرقي تكريت، لإسعافها وتسليمها إلى ذويها”.

يذكر أن مناطق جنوبي كركوك وغربيها مازالت تخضع لسيطرة (داعش) منذ حزيران 2014، وهي تضم قضاء الحويجة ونواحي الزاب والرياض والعباسي والرشاد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights