اخبار العراق

طقس العراق صحو الى السبت وأمطار بعواصف رعدية الأحد المقبل

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يكون طقس الايام الثلاثة المقبلة [الى السبت المقبل] صحواً في المناطق كافة في حين يشهد يوم الأحد المقبل امطاراً مع عواصف رعدية.
وذكر بيان للهيئة ، ان “طقس يوم غد الخميس سيكون في المناطق كافة، صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم المتفرقة، أما درجات الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد فهي 7 مْ، والعظمى 23 مْ”.
وتوقعت الهيئة عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم الجمعة المقبل عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة، التي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 23 مْ.
وأشار البيان الى ان “طقس يوم السبت المقبل سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحوا يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا، وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة، أما درجات الحرارة فتكون مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية”.
ولفتت الانواء الجوية الى ان “طقس يوم الأحد المقبل سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية، غائما جزئيا يتحول الى غائم ممطر مصحوب بعواصف رعدية احيانا لتاثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر المتوسط، وفي المنطقة الجنوبية طقسا صحو مع بعض الغيوم المتفرقة فيما تنخفض قليلاً درجات الحرارة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights