اخبار العراق

“طقس العراق” وفرصة لتساقط الامطار والثلوج في الأيام الأربعة المقبلة

“طقس العراق” وفرصة لتساقط الامطار والثلوج في الأيام الأربعة المقبلة

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت، أن يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة صحواً مع فرصة لتساقط الأمطار والثلوج.

 وذكر بيان للهيئة تلقت “ش ع خ “، نسخة منه، ان “طقس يوم غد الاحد سيكون في المناطق كافة صحوا وباردا مع بعض القطع من الغيوم في بعض أقسام المنطقة الشمالية، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 18 مْ”.

وأضاف، ان “طقس الاثنين المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا يتحول تدريجيا الى غائم جزئي ليلا، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق”.

وتابع البيان ان “طقس الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر خفيفة مع فرصة لتساقط الثلوج في أقسامها الجبلية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئيا الى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق”.

وأشار الى ان  طقس الأربعاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائم ممطرا مصحوبا بتساقط أمطار متوسطة الى غزيرة الشدة تكون رعدية أحيانا مع فرصة لتساقط الثلوج في أقسامها الجبلية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم مصحوبا بتساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا وخاصة في بعض الأقسام الشرقية من المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights