اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » طقس اليومين المقبلين غائماً مصحوب بضباب وانخفاض بدرجات الحرارة

طقس اليومين المقبلين غائماً مصحوب بضباب وانخفاض بدرجات الحرارة

%d8%ac%d9%88-%d9%88%d8%b7%d9%82%d8%b3

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس اليومين المقبلين غائما، مصحوب بضباب وانخفاض بدرجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة:  ان ” البلاد ستتأثر يوم غد السبت، بمرتفع جوي من البحر المتوسط، وسيكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى صحو كما يتشكل الضباب صباحا في أماكن متعددة ويزول تدريجيا نهارا، و ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق، وستكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 22م°”.
وأضاف، ان “طقس المناطق كافة، يوم الاحد المقبل، سيكون غائما جزئيا الى غائم، كما يتشكل الضباب صباحا في اماكن متعددة يزول تدريجيا خلال النهار، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق”.
واشار البيان إلى ان، “طقس الاثنين المقبل، سيكون في المناطق كافة صحو الى غائم جزئي، و سترتفع درجات الحرارة قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية لليوم السابق.”
وتابع ان “طقس الثلاثاء، سيكون في المنطقة الشمالية غائم مصحوب بتساقط أمطار خفيفة بسبب تأثرها بالمنخفض الجوي من شرق تركيا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، غائم جزئي الى صحو لتأثرها بأمتداد المرتفع الجوي من غرب تركيا، وستكون درجات الحرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية”.