اخبار العراق

طقس صحو وغائم جزئي مع ارتفاع للحرارة في الايام الاربعة المقبلة

شبكة عراق الخير : توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة بين صحو وغائم جزئي في البلاد مع ارتفاع لدرجات الحرارة وابتعادها عن درجات الانجماد.

وذكر بيان للهيئة تلقت ” شبكة عراق الخير ” نسخة منه، ان “طقس يوم غد الاحد سيكون في المناطق كافة صحواً بارداً مع قطع من الغيوم ويتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجياً، فيما تكون درجات الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 2 مْ، والعظمى 10مْ”.
وأشار البيان الى “انحسار تأثير المرتفع الجوي السايبيري لتقدم امتداد منخفض جوي من البحر المتوسط ليكون طقس الاثنين المقبل في المنطقتين الوسطى والشمالية غائما جزئيا يتحول تدريجيا الى غائم، وفي المنطقة الجنوبية صحوا يتحول الى غائم جزئي، مع ارتفاع قليل لدرجات الحرارة عن اليوم السابق” التي كانت تسجل فيه الصغرى ببغداد 2 مْ.
وتابع ان طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في “المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا مع تساقط الثلوج في بعض الاماكن منها، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا، أما درجات الحرارة فترتفع قليلا عن اليوم السابق”.
وتوقعت الانواء الجوية عدم “حدوث تغيير في الحالة الجوية لطقس يوم الاربعاء المقبل في المناطق كافة عن اليوم السابق”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights