اخبار العراق

ظافر العاني يصف النمر بـ” الغوغائي” ويتهم ايران بدعمها للارهاب

شبكة عراق الخير : وصف عضو البرلماني ظافر العاني ، الاحد، رجل الدين نمر باقر بـ”الغوغائي “فيما اتهم ايران بأنها دولة راعية للارهاب .

وقال العاني في تصريحات صحافية تابعتها” ش ع خ ” ان ” الشيخ النمر الغوغائي ومثير الفتن الطائفية والخروج على ولي الامر، متهما إيران بأنها “دولة راعية للإرهاب”.واعتبر ان ماتقوم به من تهديد للعربية السعودية لا يمكن السكوت عنه .

واضاف نحن كنواب وسياسين في ائتلاف متحدون للاصلاح سنقدم ورقة احتجاج الى السفير الايراني في العراق على التدخل السافر في شؤون اي دولة عربية.

.ويعد نمر النمر من أشد المعارضين للمملكة العربية السعودية، له العديد من النشاطات والمشاريع التي أثر بها على الساحة المحلية والإقليمية بالذات، وكان لبعضها تأثير ملحوظ سواءً على المستوى الديني أو الفكري أو الاجتماعي أو السياسي.

.يذكر أن الشيخ النمر قاد احتجاجات الشيعة في شرق البلاد ضد نظام آل سعود وحكم عليه بالإعدام مع أبنائه والبعض من أقاربه الذين تمت إدانتهم بتهم الإرهاب ايضا.

و اعدمت السعودية رجل الدين الشيعي نمر النمر يوم امس السبت مع 47 اخرين اتهمتهم بالارهاب والتحريض عليه

ويذكر ان ظافر العاني يحمل افكار متطرفة وكثرا مايعلن عنها في وسائل الاعلام

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights