اخبار العراق

عاجل .القضاء على قوات النخبة الداعشية التابعة لما يسمى {جيش الخلافة} قرب الفلوجة

... القضاء على قوات النخبة الداعشية التابعة لما يسمى {جيش الخلافة} قرب الفلوجة

شبكة عراق الخير : قتلت القوات الأمنية التابعة الى قيادة عمليات بغداد، على قوات النخبة لما يسمى بــ{جيش الخلافة} الداعشي قرب مدينة الفلوجة .

وذكرت خلية الاعلام الحربي في بيان ” ش ع خ ”  نسخة منه اليوم الخميس ” بهمة العراق وشعبه الصابر هاهم الغيارى في قيادة عمليات بغداد ووفق معلومات استخباراتية دقيقة وتعامل ميداني شجاع وعلى مدار اليومين الماضيين يوجهون ضربات موجعة لعصابات داعش الارهابي ضمن قاطع الثرثار”.
وأشارت الخلية بحسب البيان ” خلال عملية حصار جنوبي الفلوجة وتضييق الخناق على العابثين بهذه المدينة، من الدواعش المجرمين فقد تمكن الشجعان من قتل عدد من ما يسمى قوات النخبة لعناصر داعش الإرهابي ضمن ما يدعى {جيش الخلافة} واليوم وبحمد الله تم القضاء وبشكل كامل على هذه العصابات التي حاولت فك الحصار عن العدو “.
وبين ان ” قطعات عمليات بغداد الامنية لقنتهم دورساَ كبيرة ،واسفرت النتائج عن تدمير واحراق 10 عجلات للعدو بضمنها عجلة مفخخة و6 عجلات تحمل رشاشات احادية وقتل العشرات من الارهابيين ، بينهم قيادات ميدانية لعصابات داعش، كما تم تدمير عجلة حمل محملة بالعتاد ووكر للعدو وآلية نوع شفل ، وقد نفذت هذه العملية باسناد من قبل طيران القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights