اخبار العراق

عاجل :مجلس كربلاء يختار عباس عودة مديرا لتربية كربلاء

مجلس كربلاء يختار عباس عودة مديرا لتربية كربلاء

صوت مجلس محافظة كربلاء، الثلاثاء، خلال جلسته الاعتيادية على اختيار عباس عوده، مديراً عاماً لتربية محافظة كربلاء المقدسة، بعد اربع جلسات فشل من خلالها اعضاء المجلس على اختيار المدير العام.

وقالت عضو المجلس بشرى حسن عاشور في حديث لوسائل اعلام محلية ، ان “مجلس محافظة كربلاء صوت على اختيار عباس عوده مديراً عاماً لتربية محافظة كربلاء المقدسة بالاغلبية”.

وأضافت ان الاسماء التي كانت مرشحة هي “سليم أحمد – خليل جودة – علاء كامل – د. حسين يوسف -محيي مصطفى – تكليف مطلك – عباس عودة – د. غانم كامل”.

من جانبه قال رئيس مجلس محافظة كربلاء نصيف الخطابي في حديث لوسائل الاعلام ، ان ” 19 عضواً من أصل 27، حضروا جلسة اليوم، وقد صوت 10 أعضاء على أختيار عباس عوده مديراً لتربية المحافظة، فيما حصل منافسه علاء كامل على 3 أصوات، بينما لم يصوت 6 أعضاء على أي من المرشحين”.

يذكر أن مجلس محافظة كربلاء أجّل التصويت على تعيين مدير عام لتربية المحافظة خلال جلسته الاعتيادية الماضية في (08 أيلول 2015)، الى جلسة استثنائية لم يحدد موعدها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights