اخبار العراق

عادل نوري : ليس هنالك اي مجال للتراجع عن اقالة العبيدي

ليس هنالك اي مجال للتراجع عن اقالة العبيدي
ليس هنالك اي مجال للتراجع عن اقالة العبيدي

اكد الناطق الرسمي باسم لجنة النزاهة النيابية عادل نوري ، اليوم السبت، ان مجلس النواب ماض باقالة وزير الدفاع خالد العبيدي ، منتقدا ضعف بعض الاطراف امام الضغوط وتراجعهم عن مواقفهم ، لافتا الى انه ليس هنالك مجال للتراجع لان هذا ان حصل فمعناه طلقة النهائية على البرلمان وعلى الكتل التي ستنحاز للفاسدين.

وقال نوري  ،ان “جلسة الثلاثاء المقبل ستعمل جلسة مصيرية لمجلس النواب ، ومصيره كسلطة تشريعية يرتبط بالقرار الذي سيصدره بخصوص قضية وزير الدفاع”.

واضاف ان “اعضاء البرلمان الذين انتفضوا لكرامة العراق والبرلمان ، وصوتوا بعدم القناعة على اجوبة العبيدي عليهم عدم التراجع او الرضوخ لضغوط جهات معينة تريد تسويف الامر والمضي بأبقاء الفاسدين في مواقعهم”.

واوضح ان “ضعف وتراجع بعض الجهات هو امر مؤسف وسيؤثر عليهم كثيرا امام جماهيرهم”، مبينا انه “ليس هنالك مجال للتراجع لان هذا ان حصل فمعناه طلقة النهائية على البرلمان وعلى الكتل التي ستنحاز للفاسدين”.

واكد نوري ان “هنالك اغلبية واضحة من الوطنيين ماضية بأتجاه اقالة العبيدي ،ولانعتقد ان القليل المتعاطف مع الفاسدين سيكون له تأثير على تغيير نتيجة التصويت”

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights