اخبار اقتصادية

عالية نصيف: تطالب بالكشف عن الأموال التي تم استحصالها من وكلاء المواد الغذائية

 برلمانية تكشف استقطاع الحكومة الاتحادية مبالغ لمواد التموينية دون تجهيزها

شبكة عراق الخير :

طالبت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف يوم الجمعة وزارة التجارة والشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بإعادة المبالغ التي تم استحصالها من وكلاء الحصة التموينية خلال العامين الماضيين دون أن يتم بتجهيزهم بالحصص المقررة .

وقالت نصيف في بيان أورده مكتبها الإعلامي اليوم :” ان هناك شكاوى وردت إلينا من عدد من وكلاء المواد الغذائية، أكدوا فيها أنه تم استقطاع مبالغ قَطع مواد مواد الحصة التموينية منهم لشهري تشرين الثاني وكانون الأول لسنة 2015 ، وكذلك تم استقطاع مبالغ الحصة التموينية لشهري أيلول وتشرين الأول لسنة 2016 ، ولم يتم تجهيزهم بالحصة التموينية المقررة “.

وبينت أنه :” عند قيام الوكلاء بالمطالبة بإرجاع المبالغ إليهم اعترفت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بأنها ملزمة بإعادتها، لكنها لغاية اليوم لم تقم بإعادتها ولم تحدد موعداً لذلك “.

وشددت نصيف على ” ضرورة الكشف عن مصير تلك الأموال التي تم استحصالها من وكلاء المواد الغذائية لتلك الاشهر وإعادتها الى إليهم كاملة وبأسرع وقت ممكن “.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights