اخبار رياضية

عبد الغني شهد : مباراة فيتنام لا تخلو من صعوبة

قال مدرب المنتخب الوطني العراقي عبد الغني شهد، إن مباراة فيتنام عصر اليوم الثلاثاء بالعاصمة الإيرانية طهران ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للتصفيات الأسيوية لا تخلو من صعوبة.

وأكد شهد في حديث للموقع الرسمي للاتحاد العراقي لكرة القدم،تابعتة شبكة عراق الخير : “كل المؤشرات الفنية والبدنية والنفسية تجمع على أن منتخب أسود الرافدين مستعد تماما لموقعة فيتنام في إطار الجولة الأخيرة للتصفيات الأسيوية”.

وأوضح: “لقد أبلغنا جميع اللاعبين بأن يضعوا كل تركيزهم على مباراة فيتنام وعدم التفكير ببقية المباريات التي لها علاقة بموضوعة ضمان العراق لبطاقة العبور للأدوار النهائية للتصفيات الأسيوية المزدوجة لنهائيات مونديال روسيا وأمم آسيا بالإمارات”.

يذكر أن العراق تحتل وصافة المجموعة السادسة خلف تايلاند المتصدرة برصيد 9 نقاط من فوزين على تايوان وتعادلين مع تايلاند وآخر مع فيتنام.

وينبغي على العراق تحقيق الفوز على فيتنام بانتظار ما ستسفر عنها بقية مباريات القارة الصفراء بغية ضمان تذكرة العبور للأدوار النهائية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights