اخبار رياضية

عبطان : الكثير من المشاريع الهندسية معرضة للضرر الكبير وستبحث عن منافذ لتوفير المبالغ

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان أن الكثير من المشاريع الهندسية معرضة للضرر الكبير في حال تأخر انجازها، مؤكدا أن الوزارة ستبحث عن منافذ وحلول لتوفير المبالغ اللازمة.

وقال عبطان في بيان له تلقته (ش ع خ) اليوم الاثنين إن “الوزارة ستواجه مشكلة حقيقية في العام المقبل بعد تخفيض موازنتها وتقليص النفقات الاستثمارية، ما سيؤثر بشكل واضح في استكمال المشاريع الستراتيجية المنتشرة في عموم العراق”.

وأوضح أن “الميزانية الاستثمارية للوزارة للعام الحالي هي 165 مليار دينار، ولم نتسلم منها إلا 28 مليار دينار”، لافتاً الى أن، التخصيصات الاستثمارية للعام المقبل، لن تكون بحال افضل ما يجعلنا في مشكلة، لاسيما وأن الوزارة تسعى لاستكمال مشاريعها التي وصلت إلى نسبة إنجاز متقدمة متمثلة بملاعب كربلاء وميسان والحبيبية”.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن “الوزارة تبحث عن منافذ وحلول أخرى من أجل توفير المبالغ الخاصة بالمشاريع الهندسية حيث أن بقاءها بدون إنجاز سيلحق بها ضرراً كبيراً في المستقبل يصعب معالجته إلا بمبالغ طائلة”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights