غير مصنف

عروس تطلق النار على عريسها

شبكة عراق الخير :

 قامت عروس أمريكية بإطلاق النار على عريسها بعد عقد قرانهما بساعات، ليتم إلقاء القبض عليها وهي لاتزال ترتدي فستان زفافها الأبيض!.
حيث أطلقت إليزابيث بريتشارد {25 عاماً}، الرصاص على عريسها جيمس جاريد بيرتون {30 عاماً}، من مسدس سحبته من أسفل فستانها وذلك بعد ساعات فقط من عقد قرانهما وإعلانهما زوجاً وزوجة، وقد قيل إنها كانت تخوض مشاحنة مع عريسها خارج فندق Clarion Inn في بلدة مورفريزبورو بولاية تينيسي الأمريكية، فأشهرت السلاح في وجهه، وضغطت على الزناد.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الشرطة أوضحت أن مسدس العروس الناري هو من عيار 9 مل، وأنها قامت بتوجيه فوهته إلى رأس زوجها، ثم شرعت في إطلاق النار عليه.
وأضافت أن “المسدس لم يكن محشواً بالطلقات في العرس، إلا أن العروس تناولته لاحقاً، ووضعت عدة رصاصات فيه، ثم أطلقتها في الهواء، ما دفع الواقفين على مقربة منها للركض هرباً من الإصابة بعيار طائش”.
ولم يذكر سبب الخلاف الذي أدى إلى نشوب المشاجرة الحامية بين العروسين، كما لم يذكر إن كان العريس أصيب بأي أذى، لكن قيل إن ” العروسين استدعيا للتحقيق داخل الفندق، وحاول العريس دفع التهمة عن عروسه إلا أن الشهود أدانوها، فتم إلقاء القبض عليها بتهمة الاعتداء الأسري، واستخدام سلاح مميت، وكان من المزمع إرسالها إلى سجن مقاطعة رذرفورد، لكن تم الإفراج عنها بكفالة قيمتها 15 ألف دولار”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights