اخبار العراق

عضو هيئة الرأي في الحشد الشعبي ريان الكلداني اصرار العبادي مشاركة الحشد بتحرير الموصل موقف شجاع

873986329

اعلن عضو هيئة الرأي في الحشد الشعبي ريان الكلداني ، الاحد ، استعداد قوات الحشد الشعبي للمشاركة بتحرير مدينة الموصل ، فيما اشار الى وجود خمسة ألوية من أهالي مدينة الموصل ستشارك في عملية التحرير.

وقال الكلداني في تصريح صحفي ان “الحشد الشعبي حقق الانتصارات الكبيرة في قواطع العمليات المختلفة ابتداءً من عملية تحرير جرف النصر وانتهاءً بأخر عملية في الرمادي “.

وأضاف ان “قوات الحشد على أتم الجهوزية والاستعداد لخوض معارك تحرير الموصل مع القوات الأمنية كما ان قيادات الحشد تنتظر الأوامر لبدء ساعة الصفر”، لافتا الى ان “أكثر من خمسة ألوية من اهالي الموصل ستشارك بعملية التحرير”.

وتابع ان “بعض الأصوات النشار من السياسيين الذين كانوا السبب لدخول داعش يرفضون دخول الحشد الى نينوى الا ان كلمة الفصل تعود للقائد العام للقوات المسلحة الذي ابدى خلال استضافه أمس بمجلس النواب ، موقفا قويا وشجاعا في تجديده الإصرار على مشاركة الحشد بتحرير الموصل وقطعت الطريق امام ضعاف النفوس والساعين الى دق إسفين الفرقة ما بين الحشد والحكومة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights