اخبار اقتصادية

عقارات المنطقة الخضراء تهبط بنسبة 60%

1459260894 1459093498911958500 0

كشفت مصادر من داخل المنطقة الخضراء ، الثلاثاء ، ان اسعار العقارات هبطت بنسبة 60%  بعد اعلان مقتدى الصدر اعتصامه في المنطقة ، فيما اكدت انها تخلو من سكانها .

وقالت المصادر لـ” ش ع خ “ان ” عقارات المنطقة الخضراء هبطت خلال الثلاثة ايام الماضية بنسبة كبيرة ، مبينة انه هذه العقارات يملكها اغلب المسؤولين العراقيين في المنطقة وهي ضخمة جدا “.

واضافت ان ” المنطقة شبه خالية منذ نحو اسبوعين اي عند بدء الاعتصامات التي تطالب بتغير الحكومة ، مشيرة الى ان اغلب الاعوائل التي تسكنها غادرت المكان ونقلت معها كل الاشياء الثمينة “.

واوضحت المصادر ان ” اغلب ساكني المنطقة الخضراء هم الان في الدرجة الاولى من فندق بابل خوفا من دخول المعتصمين الى المنطقة “.

وكان رئيس كتلة التحالف المدني الديمقراطي مثال الالوسي كشف اول امس الاحد، عن تفريغ اموال مصرفين داخل المنطقة الخضراء خوفا من المعتصمين في حال اقتحامهم للمنطقة.

يذكر ان الصدر دخل، الأحد (27 آذار 2016)، إلى المنطقة الخضراء وسط بغداد التي تضم أغلب المقار الحكومية وأبرزها مجلسي الوزراء والنواب، فضلا عن السفارتين الأميركية والبريطانية، وقرر الاعتصام فيها، فيما دعا المعتصمين الى البقاء أمام بوابات الخضراء وعدم تركها

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights