اخبار العراق

عواطف نعمة :الحكيم يريد “فرض” التسوية السياسية علينا وإعادة تسويق نفسه

عواطف نعمة :الحكيم يريد “فرض” التسوية السياسية علينا وإعادة تسويق نفسه

شبكة عراق الخير :  

أكد ائتلاف دولة القانون، الاثنين، أن زعيم التحالف الوطني عمار الحكيم يحاول “فرض التسوية السياسية” من خلال زيارته لإقليم كردستان، مرجحا أنه ينوي إعادة “تسويق نفسه للشارع العراقي”.

وقالت عضو الائتلاف النائب عواطف نعمة، لـ”وسائل اعلام “، أن “الحكيم زار سابقا الأردن والتقى بعدد من الشخصيات العربية، في بادرة لحصول دعم دولي وإقليمي لفرض التسوية على العراق والجهات السياسية العراقية المعترضة على بعض فقرات التسوية، والرافضة لها”.

وأضافت نعمة، أن “زيارته لإقليم كردستان ولقائه برئيسه مسعود بارزاني، هو لإكمال خطة الفرض”، مشيرة إلى أن “الحكيم ربما يسعى من خلال هذا الاهتمام بالتسوية وتجاهل معارضاتنا وتصويبنا لبعض فقراتها، لإعادة تسويق نفسه للشارع العراقي”.

وكان النائب عن كتلة المواطن النيابية سليم شوقي، قد كشف اليوم الاثنين، عن استمرار زيارات رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم الداخلية والخارجية ، مشيرا الى ان الضمانات الوطنية والإقليمية والدولية ستعزز من نجاح ورقة التسوية.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights