اخبار العراق

عواطف نعمة :تطالب بمحاسبة مدير الخطوط الجوية لتأخيره اقلاع طائرة تلبية لرغبة برلمانية

عواطف نعمة :تطالب بمحاسبة مدير الخطوط الجوية لتأخيره اقلاع طائرة تلبية لرغبة برلمانية

شبكة عراق الخير:

طالبت النائب عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة يوم الخميس وزير النقل بمساءلة ومحاسبة مدير عام الخطوط الجوية العراقية بسبب تعمده تأخير إقلاع طائرة الى أربيل بناءً على طلب احدى البرلمانيات، داعية رئاسة البرلمان الى فتح تحقيق مع النائبة التي ألحقت الضرر بمصالح المواطنين .

وقالت نعمة في بيان أورده مكتبها الإعلامي لشبكة عراق الخير، إن “تأخير إقلاع طائرة تلبية لطلب إحدى البرلمانيات سابقة خطيرة تؤشر استغلالاً واضحاً للمنصب التشريعي الذي يفترض أنه مخصص لخدمة الناس وليس الإضرار بمصالحهم ” ، مبينة انه ” من بين المسافرين نساء وأطفال وأشخاص مسنين ومرضى، فهل يعقل أن تتأخر الرحلة من أجل نائبة؟ وما علاقة هؤلاء المسافرين باستكمال جلسة استجواب مفوضية الانتخابات؟ “.

وأضافت ان “هذا التصرف لن يسيء فقط الى السلطة التشريعية التي تمثل سلطة الشعب، بل سيتسبب في إضعاف ثقة المواطنين بإدارة الخطوط الجوية وينعكس سلباً على إقبال المواطنين عليها، لأن المؤسسة التي تستهين بمصالح المواطنين لن تجد منهم أي اهتمام بها أو إقبال عليها ” ، مؤكدة على ” ضرورة مساءلة ومحاسبة كل من تسبب بتأخير إقلاع الطائرة في موعدها المحدد والحرص على عدم تكرار مثل هكذا حالات مستقبلاً “.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights