اخبار العراق

عواطف نعمة لمعصوم : ما صحة سفرك مع عائلتك على حساب الدولة ؟

دعت نائبة عن ائتلاف دولة القانون، الثلاثاء، رئيس الجمهورية فؤاد معصوم الى إيضاح انباء تحدثت عن سفره مع أولاده وأحفاده لقضاء عطلة العيد في لندن على متن الطائرة الرئاسية.

وقالت عواطف نعمة في بيان لها، تلقت شبكة عراق الخير والمحبة (ش ع خ ) نسخة منه ، إن أحد المواقع الاخبارية “نشرت خبراً مفاده أن الرئيس معصوم سافر لقضاء عطلة العيد في لندن مع أولاده وأحفاده على متن الطائرة الرئاسية المؤجرة من الخطوط الجوية العراقية وطلب من السفارة العراقية مأكولات من متجر شهير في لندن، ما جعل كادر السفارة العراقية يقف مذهولاً “.

ودعت نعمة الرئيس معصوم الى “إيضاح مدى صحة هذا الخبر الذي فيما لو ثبتت صحته فهو يمثل خيبة أمل كبيرة للشعب العراقي الذي يمر بضائقة مالية في ظل حالة التقشف التي يشهدها البلد “.

وتناقلت مواقع اخبارية أنباء تفيد بأن رئيس الجمهورية فؤاد معصوم قضى عطلة العيد بين اولاده واحفاده في لندن قادما من بغداد على متن الطائرة الرئاسية المؤجرة من شركة الخطوط العراقية، واشارت الى أن الرئيس طلب فتح صالات المطار التشريفية في الذهاب والوداع وكلفتها من ميزانية الدولة العراقية وليس من مدفوعاته الشخصية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights