اخبار رياضية

غدا تنطلق كاس القارات في روسيا

شبكة عراق الخير : 

تنطلق في روسيا يوم غد السبت بطولة كأس القارات بكرة القدم بمشاركة ثمانية منتخبات.
وأعلنت الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ فاطمة سامورا في مؤتمر صحفي بمدينة سان بطرسبورغ الروسية انه “تم بيع 480 ألف تذكرة، وهو ما يمثل 60% من التذاكر المخصصة لمباريات كأس القارات 2017″ ، معبرة عن اعتقادها بان” جميع مباريات البطولة ستلقى إقبالا جماهيريا كبيرا”.
وذكرت سامورا ان” تذاكر مواجهة روسيا والبرتغال في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى قد نفدت منذ أسابيع، كما أشارت إلى بيع 44 ألف تذكرة خاصة بلقاء الافتتاح.”.
من جهته، تحدث رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم، فيتالي موتكو في المؤتمر الصحفي عن العنصرية في الملاعب الروسية، وتطرق إلى التدابير الخاصة التي اتخذتها بلاده لمكافحة العنصرية خلال إقامة مباريات بطولة كأس القارات 2017 ومونديال 2018.”.
وأكد موتكو ان” حالات العنصرية في الملاعب الروسية تراجعت بشكل كبير في الفترة الأخيرة.”.
يذكر ان المباراة الافتتاحية لبطولة كأس القارات، ستقام غدا السبت في مدينة سان بطرسبورغ، الساعة السادسة بتوقيت بغداد، لكن قبل ذلك بساعتين، سيقام حفل افتتاح البطولة.
وسيحضر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، لقاء الافتتاح الذي سيجمع المنتخب الروسي بنظيره النيوزيلندي في إطار منافسات المجموعة الاولى.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights