اخبار العراق

فؤاد معصوم :يدعو لصناعة عراقية متطورة للأدوية كفيلة بالمنافسة الخارجية

فهرس 23 655x360

دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم الى بناء صناعة عراقية متطورة للادوية كفيلة بالمنافسة الخارجية فضلا عن توفير الادوية والعلاج للمواطنين بافضل الشروط والاسعار والعمل على سد المنافذ الحدودية بوجه الادوية المهربة الرخيصة والمنتهية المفعول.

وقال معصوم في بيان خلال استقباله في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء، وفد نقابة الصيادلة العراقيين ضم رئيس النقابة مرتضى الشريفي ونائبيه حيدر بهاء الحسني ومرتضى احمد ان الصيادلة يمثلون شريحة حيوية ومهمة في بناء المجتمع القوي والصحة العامة للمواطنين.

وشدد على أهمية تهيئة المناخ المناسب من أجل عودة العقول الصيدلانية المهاجرة والمتخصصة مشيرا الى عراقة اهتمام العراقيين بهذا الصنف من العلوم الذي حققوا فيه نجاحات عالمية خالدة، وجدد دعمه لتحسين ظروف حياة العاملين في المجال الصيدلي وتشجيعهم على القيام بواجباتهم على اكمل وجه .

بدورهم أستعرض اعضاء الوفد الزائر سير اعمال النقابة وخططها للارتقاء بدور الصيادلة العراقيين على طريق بناء العراق وازدهاره.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights