اخبار رياضية

فالنسيا يصفع برشلونة وأرسنال

فالنسيا يصفع برشلونة وأرسنال
فالنسيا يصفع برشلونة وأرسنال

أنهى باكو أيستاران، مدرب فالنسيا الإسباني، الجدل بشأن مصير لاعبي الفريق، الألماني شكودران موستافي، والإسباني باكو ألكاسير، مؤكدًا بقاءهما بالفريق، خلال الفترة المقبلة.

وخسر الخفافيش، اللقاء الافتتاحي لهم في الموسم الجديد بالليجا (4-2) أمام لاس بالماس، أمس الإثنين.

وقال أيستاران، في تصريحاته عقب المباراة: “موستافي ليس للبيع، وسيبقى معنا”.

وأضاف “سوق الانتقالات لازال مفتوحًا، و لا تزال هناك احتمالات”.

وأوضح: “أستطيع أن أؤكد أن ألكاسير مثل موستافي ليس للبيع، وتحدث رئيس النادي للجميع، أن الثنائي ليس للبيع، وأعتقد ذلك أيضًا”.

وارتبط ألكاسير، ببرشلونة، في ظل رغبة لويس إنريكي، في تدعيم خط هجومه بمهاجم رابع، يكون بديلاً جيدًا إذا غاب أحد أضلاع مثلث الرعب الكتالوني، نيمار دا سيلفا، وليونيل ميسي، ولويس سواريز.

كما ارتبط شكودران موستافي، بأرسنال الإنجليزي، في ظل رغبة آرسين فينجر، في تدعيم الخط الخلفي للفريق، الذي يعاني من العديد من الإصابات.

وعن الخسارة أمام بالماس، قال مدرب فالنسيا: “أنا حزين ومحبط، من النتيجة، لكني راض عن الأداء، من الصعب أن نلعب أفضل من ذلك، والخصم كان تأثيره أفضل من العادي، وكان جيد إلى حد ما. حصلنا على عدة فرص للفوز باللقاء، لكن لم نفعل”.

واختتم: “أريد أن يكون للفريق شخصية، وذلك بارز للجميع، وأنا راض ومقتنع أننا قادرون على المحافظة على هذا المستوى، وتصحيح الأخطاء، وسيرتفع ترتيب الفريق في الجدول”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights