اخبار العراق

فرات الشرع :مرشحي رئاسة التحالف هادي العامري وخضير الخزاعي والمالكي

شبكة عراق الخير :

النائب فرات الشرع ، المجلس الاعلى لا يمانع من بقاء السيد الحكيم في رئاسة التحالف إذا ما قررت قوى التحالف ذلك.
النائب عن كتلة المواطن النيابية فرات الشرع، يكشف عن الشخصيات السياسية المرشحة لقيادة التحالف الوطني، خلفا للسيد عمار الحكيم، مؤكدا ان المجلس الاعلى لا يمانع من بقاء الحكيم في الرئاسة إذا ما قررت قوى التحالف ذلك.
واكد النائب فرات الشرع في تصريح صحفي اليوم ان “رئاسة التحالف الوطني ومع انتهاء الفترة المتفق عليها داخل النظام الداخلي، من الطبيعي ان يكون هنالك بديل لرئيسه الحالي،السيد عمار الحكيم، ان لم يكون هنالك دواعي او تداعيات لبقاءه دورة أخرى “.
وأضاف،النائب الشرع ان “البديل يجب ان يكون صالح للقيادة ويوجد رجال صالحون كثيرون الا انه لم يتم تعيين شخص ولم يشار اليه”، مرجحا ان “يكون هنالك 3 شخصيات مرشحون للرئاسة، وهم رئيس منظمة بدر، هادي العامري وخضير الخزاعي، ورئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي والشيخ همام حمودي من المجلس الاعلى “.
ووضح النائب الشرع ان الأسماء التي تم طرحها على مستوى التداول والاراء فقط”.
وأشارالشرع في تصريحه اليوم إلى انه “لا توجد ممانعة حقيقية من بقاء السيد عمار الحكيم في رئاسة التحالف الوطني اذا كان هناك توافقا في هذا الصدد”، مبينا ان “الأشخاص والحيثات والذوات موجودة في المجلس الأعلى ولها القدرة لذلك كما هو د. همام حمودي

المكتب الاعلامي لكتلة المواطن النيابية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights