اخبار العراق

فردوس العوادي: تضع اليد على “اكبر فضيحة بتاريخ العراق”

شبكة عراق الخير :

كشفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، “اضافة” فقرات غير مصوت عليها الى قانون العفو العام، ووصفتها بـ”اكبر فضيحة في تاريخ العراق”.
وقالت العوادي في حديث  صحفي، ان “هذه الفضيحة لا يمكن لها ان تمر مرور الكرام، ولابد لكل السلطات ان كانت على المستويات التشريعية والقضائية والتنفيذية ان تحقق بالموضوع، وتكشف عن الجهة التي اضافت فقرة في القانون بصحيفة الوقائع العراقية يحصل من خلالها الإرهابيون الذين استهدفوا القوات الأمنية والعراقيين على العفو”.
واضافت، ان “رئاسة مجلس النواب وكذلك الأمانة العامة لمجلس الوزراء عليهما ان يبينا موقفهما من هذا التزوير وكيفية وصول هذه الفقرة الى الصحيفة الرسمية دون ان يصوت او يصادق عليها مجلس النواب”.
وتابعت، ان “نتائج التحقيق بهذه المسالة يجب ان تكون امام الشعب العراقي ليعلم جيدا ويتعرف على الجهة التي لها مصلحة بالعفو عن الإرهابيين وقتلة الشعب العراقي، مشيرا الى ان “مجلس النواب ملزم بالإعلان عن لجنة تحقيقية بهذا الشأن”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights