اخبار علمية

فريق Adblock Plus يتخطى تحديث فيس بوك ويحجب الإعلانات مجددا

فريق Adblock Plus يتخطى تحديث فيس بوك ويحجب الإعلانات مجددا
فريق Adblock Plus يتخطى تحديث فيس بوك ويحجب الإعلانات مجددا

ساعات مرت على إعلان فيس بوك تحديث لكافة الإعلانات التي تظهر على المنصة بما يجعلها تظهر للمستخدمين حتى من يستخدمون تطبيقات حجب الإعلانات ومنها Adblock Plus.

فيس بوك عمل على تطوير الإعلانات من خلال اضافة الخيارات والتخصيصات التي يمكن من خلالها للمستخدم اختيار المواضيع التي تهمه والدعايات التي يريد ان تظهر له، ووصف هذه المحتويات الممولة بأنها تغني من تجربة المستخدم.

على الجهة الأخرى سارع فريق عمل Adblock Plus للتعديل على أكواد وبرمجة الإضافة من أجل أن تدعم بالفعل حجب الاعلانات، معلنة بذلك المواجهة المباشرة ضد الشركة الأمريكية.

هذا يعني أنه بتحديث الاضافة على متصفحك سيتم منع الاعلانات مجددا وبهذا تكون جهود الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم وفريق عملها قد تم ضربها في الصفر وذلك خلال ساعات فقط.

وبالطبع لن تتوقف فيس بوك على المحاولة وأيضا نتوقع أن نرى اجراء مماثلا من جوجل، وستبقى اضافات حجب الإعلانات تحاول هي الأخرى حجب الإعلانات لتدمير الإنترنت المجانية القائمة على مواقع الويب التي توفر لنا الخدمات والمحتوى المجاني وحينها لن ينفع الندم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights