الهواتف الذكية

فشل مبيعات نوكيا 6

ادلة جديدة تؤكد فشل مبيعات نوكيا 6

شبكة عراق الخير : 

خلال شهر يناير الماضي أعلنت شركة HMD global عن اطلاقها للهاتف الذكي نوكيا 6 , وهو اول هاتف ذكي يحمل العلامة التجارية NOKIAA , وبعمل بنظام التشغيل اندرويد .

عودة شركة نوكيا اعتمدت فقط على اسمها وعلى ماضيها خلال الـ 15 سنه الماضية قبل ان تنهاء وتباع لشركة مايكروسوفت , ثم تقوم هذه الاخيره ببيع العلامه التجارية نوكيا الى شركة HMD global المالك الحصري لعلامة نوكيا التجارية .

المتتبع لخبر مبيعات هاتف NOKIA 6 , سيجد الكثير من الغرابه في مبيعات هذا الهاتف وللاسف في التضليل للمستخدمين حيث نشرت العديد من المواقع الصينية بالاضافة الى شركة HMD global بان الهاتف حقق ما يزيد عن مليون طلب مسبق , في محاولة لتضليل المستخدمين من نجاح هذا الهاتف .

لكن العكس تماما فقد بينت العديد من التقارير الجديدة بان عملية البيع التي روج لها بنفاذ جميع الوحدات ليس صحيحا , بل ان الهاتف بالاصل تم تصنيع كميات محدوده من وحدات نوكيا 6 والتي نفذت تماما فورا طرحها عبر متجر DJ.com , بالاضافة الى عدم افصاح شركة HMD global عن المبيعات الحقيقة للهاتف والتي اكتفت بقولها بانها ستعمل على زيادة الانتاجية للهاتف الذكي نوكيا 6 .

وفي تذكير بسيط لاستعراض مزايا الهاتف نجد انه مزود بشاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , مزودة بطبقة زجاج حماية من نوع Gorilla Glass 3 , ويضم الهاتف معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 430 ثماني الانوية .

بالاضافة الى ان الهاتف مزود بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت , مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مزودة بفلاش LED وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights