اخبار رياضية

“فوتبول ليكس”فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة رونالدو!

شبكة عراق الخير :

كشفت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، نقلا عن موقع التسريبات الشهير “فوتبول ليكس”، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، قد دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي.

و يزعم المصدر الذي يدعي معرفته بهوية الضحية، أن الحادثة وقعت في عام 2009، في لاس فيغاس.

وأشار المصدر إلى أن النجم البرتغالي بوساطة محاميه، دفع ما مجموعه 375 ألف يورو للضحية، في يناير 2010، أي بعد عام كامل على الحادثة، من أجل شراء صمتها.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام فقط من دخول “صاروخ ماديرا” تاريخ بطولات الأندية الأوروبية من أوسع أبوابه، بعدما بات أول لاعب يحرز 100 هدف في هذه المسابقات.

وحقق رونالدو العديد من الإنجازات والأرقام القياسية في مسيرته الحافلة، حيث توج بالدوري المحلي أربع مرات وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات (مع مانشستر يونايتد وريال مدريد)، كما فاز ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016” مع منتخب بلاده البرتغال، الصيف الماضي.

ونال “صاروخ ماديرا” جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العالم أربع مرات، أعوام 2008، 2013 و2014، و2016.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده البرتغال برصيد 71 هدفا، ويعتبر كذلك الهداف التاريخي لريال مدريد بإحرازه أكثر من 390 هدفا حتى الآن.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights