اخبار رياضية

فوز ريال مدريد وهزيمة برشلونة

شهدت الجولة الثامنة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة السلة، فوز ريال مدريد الإسباني على ضيفه فنربختشه التركي، وهزيمة برشلونة الإسباني أمام مضيفه باناثينايكوس اليوناني.
أنعش فريق ريال مدريد حظوظه في التأهل إلى دور الـ 16 لـ “يوروبا ليغ” بعد تغلبه على ضيفه فنربختشه بفارق 5 نقاط، بواقع 80 نقطة مقابل 73 نقطة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “باركلايكارد أرينا” في العاصمة مدريد.
ورفع الفريق الملكي رصيده بعد هذا الفوز إلى 11 نقطة، ويحتل المركز الخامس في المجموعة الأولى، بينما يتصدر فنربختشه، الذي ضمن بلوغه دور الـ 16، قائمة المجموعة برصيد 14 نقطة.
كما احتفظ فريق النجم الأحمر الصربي بحظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر، على حساب ضيفه خيمكي الروسي بفوزه عليه بواقع: (96-91) نقطة، ورفع رصيده إلى 12 نقطة، ويحتل المركز الرابع، بينما توقف رصيد خيمكي عند 12 نقطة أيضا ويحتل المركز الثاني في المجموعة.+
برشلونة يسقط أمام باناثينايكوس
نجح باناثينايكوس، بطل أوروبا 6 مرات، في الفوز على برشلونة بفارق 7 نقاط بواقع 93 نقطة مقابل 86 في المباراة التي جرت بينهما في ملعب “أولمبيك سبورت سينتر أثينا”.
ورفع باناثينايكوس رصيده إلى 12 نقطة، ويحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين خلف المتصدر برشلونة. ويحتل مركز الوصافة فريق لوكوموتيف كوبان الروسي الذي خسر على أرضه بفارق 15 نقطة أمام فريق زيلونا غورا البولندي. بينما يشغل فريق جالغيريس كاوناس الليتواني المركز الرابع برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على فريق كارسياكا إزمير التركي بواقع (74-52) نقطة، ويليه زيلونا غورا في المرتبة الخامسة برصيد 10 نقاط، ومن ثم فريق كارسياكا إزمير في المركز السادس الأخير وبالرصيد نفسه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights