اخبار العراق

فيان دخيل تطالب السنيورة بالاعتذار بعد وصفه العراق بالدولة الفاشلة

شبكة عراق الخير : وكالات

انتقدت شخصيات عراقية برلمانية واعلامية وثقافية ، مشاركة في مؤتمر مدريد لوقف العنف والارهاب ، ما جاء بكلمة رئيس الوزراء اللبناني السابق فؤاد السنيورة ووصفه العراق بالدولة الفاشلة .

وردت تلك الشخصيات على السنيورة بالتأكيد ان الشعب العراقي  يتصدى لمجاميع مجرمة وحشية وينقذ العالم منها وعازم على إنهاء وجودها ، ويحقق ذلك بشجاعة ابناءه ودولته الديمقراطية القوية  .

وذكرت حدى الشخصيات المشاركة رفض ذكر اسمه باتصال هاتفي ، ان النائبة فيان دخيل قاطعت  السنيورة ، وطالبته بالاعتذار الفوري عن ما ورد بكلمته كونها مست الدولة العراقية.

وقالت دخيل ان العالم باجمعه يواجه الاٍرهاب والشباب العراقي والقوات الامنية والمتطوعون بالحشد الشعبي يدافعون عن تاريخ العالم والامة العربية والدين الاسلامي والمسيحي والايزيدي وكافة الاديانات والأقليات .

واضافت فيما يقاتل ارهابيون ومتطرفون من مختلف الجنسيات على ارض الرافدين ، بينهم لبنانيون لم نسمع بارتكاب عراقي لاي خرق في لبنان نفسها ، بل العكس هناك مردودات اقتصادية كبيرة للدولة اللبنانية من العراق  .

واستغربت من موقف السنيورة والدوافع التي تقف وراءه في الوقت الذي حضر العالم الى اسبانيا للتكاتف ومواجهة العنف والارهاب

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights