بالفديو

(فيديو).. العثور على الطفل العاشق لميسي

شبكة عراق الخير : نجحت قناة “كردستان 24” في العثور على الطفل الذي أثارت صورته بقميص الأرجنتيني ليونيل ميسي ضجة كبيرة في شبكات التواصل الاجتماعي، في دهوك بإقيلم كوردستان العراق.

وأجرت قناة “كردستان 24” مقابلة مع الطفل هومين علي أحمد الذي أثار ضجة كبيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بأشكالها المختلفة، عقب ارتدائه قميصا للأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، من صناعة إحدى شقيقاته.

وقال هومين: “أنا أحب اللاعب ميسي .. وأحلم في الحصول على قميصه والتقاط صورة (سيلفي) معه ..”.

https://www.youtube.com/watch?v=d7EZu1spvFQ

وتحدثت والدة هومين عن الواقعة، قائلة: “صنعت شقيقته قميصا له (من البلاستيك -كيس) ووضعت عليه رقم ليونيل ميسي (10)، وخرج من البيت مرتديا القميص مرتين ثلاثة. وفي الحقيقة قمت بتأنيب ولدي، قلت له هذا شيء غير لائق لا تفضحنا أمام الناس كف عن ذلك، لكنه لم يسمعني ورأيته مرة أخرة مرتديا القميص. ولم أسمع بالصورة التي التقطها”.

ومن جهته، قال والد هومين: “أحلم في أن يصبح ابني مثل ميسي ويلتحق بمدرسة لكرة القدم، لكي يتطور، ويصبح لاعبا مشهورا في العالم ويعرف العالم بالشعب الكردي …”.

 

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن ليونيل ميسي، سفير اليونيسف للنوايا الحسنة، أصر من هذا المنطلق والجانب الانساني على ايجاد هذا الطفل، بعد أن وصلته هذه الصورة المؤلمة له، من أجل مساعدته في تحسين ظروفه المعيشية وإهدائه قميصا يحمل توقيعه الخاص، إضافة إلى دعوته لحضور إحدى المباريات في ملعب برشلونة (كامب نو).

المصدر: youtube

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights