اخبار علمية

فيديو جديد يظهر سرعة ماسح قزحية العين في جالاكسي Note 7

galaxy note 7 2 768x432

ينتظر ان تكشف شركة سامسونج الكوريه عن احدث هواتفها الذكيه من سلسلة النوت من خلال هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 ” Galaxy Note 7 ” , وقد قامت الشركه بتحديد يوم 2 اغسطس المقبل موعد للكشف عنه .

ما زال نوت 7 يحظي يوميا بالعديد من التسريبات والصور والفيدوهات , وبكل تاكيد هذا يعتبر من اهم اسباب نجاح مبيعات الهواتف الذكيه للشركه الكوريه , حيث تطرقنا في العديد من الاخبار السابقه الى تعمد الشركه الكورية في تسريب جميع مواصفات هواتفها الراقيه في محاوله كسب الشهره للهاتف قبيل الكشف عنه بشكل رسمي .

أحدث التسريبات الجديده لهاتف Note 7 , فيديو جديد يظهر اليه استخدام قزحية العين في الهاتف , او بالاصح يبين الفيديو السرعه الفائقه في عملية التعرف على بصمه العين في اجزاء من الثانيه وهي احدى المزايا المنتظره في جالاكسي نوت 7 .

https://www.youtube.com/watch?v=AiNBpupkM2Y

وتعتزم سامسونج طرح هاتف Galaxy Note 7 مع شاشه من نوع Super AMOLED بحجم 5.7 انش , بالاضافه الى  6 جيجابايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قابله للزياده عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights