اخبار علمية

فيس بوك تحذف ميزة المؤشر Ticker الخاصة بأنشطة الأصدقاء

شبكة عراق الخير :

إذا كنت تستخدم نسخة الويب من فيس بوك على أحد متصفحات الحاسوب فمن الأكيد أنك لاحظت أن هناك مؤشر خاص جانبي تظهر فيه أنشطة الأصدقاء في الوقت الفعلي.

نتحدث عن ميزة المؤشر Ticker والتي توفر للمستخدمين الإطلاع على أنشطة الأصدقاء في الوقت الفعلي حيث تظهر أنشطتهم بما فيها الإعجابات والتعليقات مع المنشورات العامة ومنشورات أصدقاء الأصدقاء الخاصة.

ولطالما استخدم بعض المستخدمين هذا المؤشر للتجسس على أصدقائهم والإطلاع على أنشطتهم وهو ما يضايق الكثير من المستخدمين المستهدفين في الواقع.

ولا تكتفي الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم بعرض انشطة المستخدمين الأصدقاء من خلال هذا المؤشر بل أيضا من خلال صفحة المنشورات وهو ما يضايق الكثيرون، لكن بالنسبة للشركة الهدف من كل هذا هو الرفع من التفاعل مع المنشورات.

على كل حال فقد أكد تقرير مؤخرا أن هذه الميزة تم حذفها بينما ستبقى الشركة تعرض للمستخدمين بعض المنشورات التي تفاعل معها أصدقائهم وهذا بين منشورات الصفحات العامة ومنشورات الصفحات الشخصية.

ولم تعلن الشركة عن الحذف الرسمي لهذه الميزة لكن منذ أسابيع لاحظ المستخدمين اختفاء المؤشر وأنه لم يعد يعمل على نسخة الويب.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights