اخبار علمية

فيس بوك تخطط لدمج القصص في نسخة الويب على الحواسيب

شبكة عراق الخير :

إلى الآن فشلت فيس بوك في تحفيز المستخدمين على تطبيقها الرسمي وحتى فيس ماسنجر على استخدام ميزة القصص كما هو الحال في انستقرام و سناب شات.

ورغم أن الميزة مبدئيا فاشلة على التطبيق الرسيم وتطبيق المحادثة إلا أن الشركة الأمريكية لم تفقد الأمل وهي ترى أنه بإمكانها تغيير الأمر للأفضل فقط من خلال تحفيز المستخدمين لديها بطرق مختلفة للمشاركة واستخدام الميزة بشكل عام.

وخلال الساعات الماضية رصد بعض مستخدمي الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم وهذا عند تصفحهم للموقع من متصفحات الحواسيب ظهور ميزة القصص في الجانب الأيمن وأعلى من قسم “صفحاتي” و “المناسبات” وأيضا “المواضيع الشائعة”.

ويبدو أن الشركة الأمريكية ستطلق هذه المزة خلال الفترة القادمة لكافة المستخدمين على الحواسيب، لتلاحق هذه المزة مستخدمي الشبكة الإجتماعية في كل الصفحات وخدمات الشركة.

هذه المزة في نسخة الويب مبدئيا ستسمح للمستخدمين بمشاهدة القصص والإطلاع عليها وليس إرسالها والمشاركة فيها كما يتبين لنا والغرض من ذلك الرفع من مشاهدات القصص وتحفيز المستخدمين على نشرها عندما يكونوا متواجدين على الشبكة من خلال التطبيق الرسمي أو ماسنجر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights