اخبار علمية

فيس بوك تنفي وجود نية لإطلاق خدمة لبث الموسيقى

ذكرت تقارير منذ عدة أيام أن الشركة تخطط للدخول في سوق بث الموسيقى والمنافسة مع سبوتيفاي وخدمة آبل Apple Music.

 نفت شركة فيس بوك وجود نية لإطلاق خدمة لبث الموسيقى في الوقت الحالي، وذلك بعد أن ذكرت بعض التقارير أن فيس بوك تعتزم الدخول في سوق بث الموسيقى، لمنافسة الخدمات الموجودة حالياً مثل سبوتيفاي وآبل ميوزيك.

وبحسب تقرير نشرته “البوابة العربية للاخبار التقنية” وتابعته “ش ع خ”، ذكر متحدث رسمي من فيس بوك لموقع TheVerge: “نحن لا نملك خطط للدخول في سوق بث الموسيقى”،

حيث ذكرت تقارير منذ عدة أيام أن الشركة تخطط للدخول في سوق بث الموسيقى والمنافسة مع سبوتيفاي وخدمة آبل Apple Music.

وتشير تقارير إلى أن فيس بوك تعمل على مشروع متعلق بالموسيقى لكنه ليس خدمة لبث الموسيقى مثل الخدمات الموجودة حالياً، وأنها بالفعل في مفاوضات مبدئية مع بعض الأسماء في عالم الموسيقى، وتذكر التقارير أن هذا المشروع جديد وفريد من نوعه، ومختلف عن أي خدمة بث موسيقى متوفرة حالياً.

يُذكر أنه كانت إشاعات منذ عدة أيام تفيد بوجود نية عند شركة فيس بوك لدخول سوق خدمات بث الموسيقى، وأن فيس بوك ستقوم بإطلاقها في الشهور القادمة، لكن بعد نفي فيس بوك للإشاعات، ربما تطلق الشركة شيئاً مختلفاً عن الخدمات التقليدية الموجودة حالياً.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights