اخبار علمية

فيس بوك يختبر ميزة الإستكشاف Explore على أندرويد

فيس بوك يختبر ميزة الإستكشاف Explore على أندرويد

شبكة عراق الخير : 

تريد فيس بوك أن ترفع من تفاعل المستخدمين من المحتويات التي تنشرها الصفحات وأيضا الحسابات الشخصية والعامة من خلال زيادة نسبة وصول المنشورات وبالتالي عدد مشاهدتها.

وقد بدأت تختبر الشركة على تطبيقها في أندرويد ميزة جديدة ومهمة وهي ميزة الإستكشاف Explore التي تعد زرا إضافيا يظهر في التطبيق بالنقر عليه تحصل على صفحة تتضمن الكثير من المنشورات المشابهة للمنشورات التي تنشرها الصفحات العامة والشخصية للمواقع والأفراد والشركات التي تتابعها.

فمثلا إن كنت من متابعي الصفحات التقنية فستظهر لك المنشورات والصور والفيديوهات والبث الحي من صفحات وشخصيات تنشر محتويات بهذا المجال يمكنك الوصول غليها ويتم عرض المحتوى حسب التسلسل الزمني.

ومن المرتقب أن تبقي ميزة الإستكشاف Explore المستخدمين على التطبيق في مهمة استكشاف أحدث الأخبار والمنشورات والتطورات من الصفحات العامة والشخصية المتخصصة في نشر هذه المحتويات للعامة على وجه التحديد.

هذا سيخدم مختلف الأذواق والتوجهات وستظهر المنشورات في هذا القسم بناء على المنشورات التي يقرأها المستخدم ويتفاعل معها وستساعد المستخدمين على العثور على المزيد من المحتوى الذي له علاقة بما يهتم به ويتابعه في العادة.

بالنسبة للصفحات العامة والشخصية ينتظر أن تستفيد بالمزيد من الوصول والمزيد من الإعجابات والتعليقات والتفاعل، فيما تم اختبار هذه الميزة من قبل على آيفون ونتوقع إطلاقها عما قريب.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights