اخبار رياضية

فينغر يسعى لضم ماورو ايكاردي إلى ارسنال

 

يسعى المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال بطل كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في العامين الأخيرين، لتدعيم خط الهجوم خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية أن فينغر وضع ضمن خياراته لتدعيم القوة الضاربة لآرسنال، التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، وقالت إن إدارة النادي اللندني قدمت عرضاً في الصيف الماضي لضمه مقابل 32 مليون جنيه إسترليني.

ولفتت الصحيفة الإيطالية إلى أن إيكاردي (22 عاماً) يقدم مستويات جيدة هذا الموسم وسجل 4 أهداف في 11 مباراة بالكالتشيو.

وفي نفس السياق، أشارت صحيفة (لندن إيفينينج ستاندرد) إلى أن آرسنال يستعد للدخول في منافسة مع ناديي ليفربول وتوتنهام هوتسبيرز لضم ألكسندر باتو مهاجم ساو باولو المعار من كورينثيانز، وسيكون متاحاً في سوق الانتقالات مقابل 11 مليون إسترليني.

وكان باتو (26 عاماً) غادر ميلان الإيطالي عام 2012 عائداً إلى بلاده متأثراً بإصابات عديدة، وترددت أنباء قوية عن رغبته في العودة مجدداً للملاعب الأوروبية، وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتماً بضمه مطلع الموسم الحالي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights