اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » في غياب ميسي بكأس الأبطال برشلونة يسقط أمام الشياطين الحمر (فيديو)
55b407e7c46188447d8b456c

في غياب ميسي بكأس الأبطال برشلونة يسقط أمام الشياطين الحمر (فيديو)

تعرض برشلونة لخسارة معنوية أمام مانشستر يونايتد (1-3) في المباراة التي جمعتهما السبت 25 يوليو/ تموز، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم في الولايات المتحدة.

وأحرز واين روني قائد الشياطين الحمر الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الثامنة من انطلاق صافرة البداية برأسية من داخل منطقة الجزاء بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى.

وضاعف زميله البديل جيسي لينغارد النتيجة في الدقيقة الـ 66 بعد متابعة من داخل منطقة الجزاء لكرة عرضية من الجهة اليسرى في الزاوية اليمنى القريبة. واختتم البديل الآخر عدنان يانوزاي ثلاثية الفريق الإنكليزي بمجهود فردي رائع عندما كان اللقاء يلفظ انفاسه الأخيرة، وذلك بعد ثوان قليلة فقط من تسجيل البرازيلي رافينيا هدف الشرف للفريق الكاتالوني بتسديدة رائعة “عالطاير” من حدود منطقة الجزاء.

ويغيب عن برشلونة نجومه المشاركون في بطولة “كوبا أمريكا” مثل الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو، والثنائي البرازيلي نيمار وداني ألفيش، والحارس التشيلي كلاوديو برافو بطل المسابقة.

وكان برشلونة قد فاز على لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراته الأولى، بينما سيكون على موعد مع تشيلسي الإنكليزي في المقبلة.

بينما حقق مانشستر يونايتد انتصاره الثالث على التوالي، بعد فوزه على كل من فريق كلوب أمريكا المكسيكي (1-0)، وعلى سان خوسيه إيرثكويكس الأمريكي (3-1) على الترتيب، وسيكون على موعد في مباراته المقبل مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر: وكالات

اترك رد