اخبار العراق

قتل العشرات من القيادات الخطيرة لداعش في القائم

شبكة عراق الخير:

أعلنت خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية عن مقتل قيادات خطيرة لداعش الإرهابي في القائم بمحافظة الانبار وسوريا.

وأفاد بيان للخلية اليوم، ان” خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية نفذت وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة و مركز تنسيق المعلومات الرباعي عمليات نوعية لاستهداف ثمانية مواقع لعصابات داعش الارهابية في قضاء القائم من خلال ابطال القوة الجوية العراقية”.
وأضاف” حيث ادت الى تدمير ٤ مضافات ومستودع اسلحة ومعمل تفخيخ وقتل عشرات القيادات من داعش الارهابية، منهم المدعو {ابو قسورة} امير المفارز الخاصة، و المدعو {ابو سراقة} ما يسمى نائب والي بغداد والمسؤول الامني، والمدعو {ابو عزام} الفرنسي مسؤول كتيبة طارق بن زياد، و المدعو {ابو إبراهيم} مسؤول المهاجرين”.
وتابع” كما تم استهداف ٣٤ موقعا لداعش في سوريا من تاريخ {13-19} من تشرين الاول الجاري من خلال القوات الجوية السورية والروسية ادت الى مقتل اعداد كبيرة من الارهابيين، وتدمير ٤ معامل للتفخيخ و ٨ مضافات ومعسكر للتدريب و غرفة قيادة وسيطرة واعطاب ٧٠ عجلة و مخازن للسلاح”.
وأشار الى” اضعاف القدرات والتحصينات التابعة لعصابات داعش، منها اجتماع مهم لقيادات الارهابية، ادت الى مقتل ٢٠ من قيادات داعش قوقازية وروسية ومنهم المدعو {اسدالله الروسي}”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights